أحصل على غطاء للقنينات من coravin مجانا الى باب منزلك

مرحبا بكم من جديد في التدوينات الحصرية على
   the1 informatics   في هذه التدوينة الحصرية  سأشرح لكم طريقة الحصول على غطاء للقنينات من coravin مجانا الى باب منزلك

أولا إضــــــغط على الرابـــط التالــــــي   


احصل على يومية حائط 2016 مجانا من mcelroy وتصلك الى بيتك(وصلت)

 في هذه التدوينة الحصرية على the1 informatics سأشرح لكم كيفية الحصول على يومية حائط 2016 مجانا من mcelroy مجانا 
 و الى باب منزلك
المجانيات تصل الى المغرب وتونس والجزائر والسودان ومعظم الدول العربية وحتى الخليجية
وتصل مجانا وبدون دفع اي ثمن






أولا إضــــــغط على الرابـــط التالــــــي

رابط مختصر في شورت
اضغط هنا

احصل على ملصقات digitalocean مجانا وتصلك الى بيتك

 في هذه التدوينة الحصرية علىthe1 informatics سأشرح لكم كيفية الحصول على  ملصقات digitalocean مجانا 
 و الى باب منزلك
المجانيات تصل الى المغرب وتونس والجزائر والسودان ومعظم الدول العربية وحتى الخليجية
وتصل مجانا وبدون دفع اي ثمن






أولا إضــــــغط على الرابـــط التالــــــي

رابط مختصر في شورت
اضغط هنا

احصل على ملصقات للحاسوب mudandmountain مجانا وتصلك الى بيتك

 في هذه التدوينة الحصرية على مدونةthe 1 informatics سأشرح لكم كيفية الحصول على ملصقات للحاسوب mudandmountain مجانا 
 و الى باب منزلك
المجانيات تصل الى المغرب وتونس والجزائر والسودان ومعظم الدول العربية وحتى الخليجية
وتصل مجانا وبدون دفع اي ثمن




الرابط

اربح مئات الدولارات شهريا مع شركة L&E المغربية

بعد ازيد من مدة 15 يوم على تفحصي للموقع LEarn and Earn وكل ما اشيع عنه من كلام في بعض المواقع الربحية والمواقع الإخبارية ، اردت ان اشارككم تجارب عدة مستعملين لهذا الموقع من بينهم متابعين إلتقيت بهم او راسلوني لعمل مراجعة لهذا الموقع الربحي المغربي .

موقع LEarn and Earn الذي اثير عنه الكلام مؤخرا لايخلوا ان يكون موقع ربحي صادق ومسجل بالفعل برقم تجاري 27887 وهذه نقطة تأكدت منها شخصيا (ويمكنك التأكد بنفسك كذلك ) كما ان الشركة لهذا وضعية تجارية عالمية . اساس عمل هذه الشركة هو مواد التجميل من اصل شجرة ارڭان المغربية .

طبعا السؤال الذي قد تطرحه الآن هو : كيف يمكننا الربح من شركة L&E ؟

حسنا ، اولا التسجيل في الشركة يوفر لك 3 انماط من ربح المال وهي : ربح الإستثمار ، ربح الاحتضان ، وربح بيع المنتجات.
و للاستفادة من هذه الطرق من الضروري تفعيل عضويتك في الموقع (عضوية VIP) بعد التسجيل.

الربح عن طريق الإستثمار :

ويمكنك هذا النمط من الربح عن طريق الإستثمار بشراء حصص (les packs) ، ثمن الحصص يبدأ ب 50 دولار الى غاية 10 الاف دولار. كما يمكنك شراء عدد كبير من الحصص في آن واحد.
و على كل حصة اشتريتها ستربح 150% من قيمتها ... و معدل الربح اليومي لكل حصة 1% تقريبا.
مثلا : اذا استثمرت في حسابك 1.000 دولار لشراء الحصص فستربح 10 دولارات يوميا (1%) تقريبا. (من الاثنين الى الجمعة).
و اذا استثمرت 5.000 دولار ستربح 50 دولار يوميا. وكلما إشتريت حصص إضافية كلما زاد ربحك اليومي.
و لكي يزداد ربحك اليومي يمكنك تطبيق استراتيجية اعادة الاستثمار . فمن خلال الارباح اليومية التي تربحها من الحصص تستطيع شراء حصص اخرى ليزداد ربحك اليومي.

الربح من الإحتضان :

يعتبر هذا الاخير طريقة موازية للربح من الشركة ، فهو يعتمد اساسا على الاحالة و دعوة الناس للتسجيل برابطك.
فهو يتيح لك إمكانية ربح 7% عن كل مشترك جديد يقدم على إستثمار في حسابه ، اما إذا قام هذا الاخير بتسجيل شخص آخر فإنك ستربح 5 % ( يعني كما يقول المثل : طالع واكل نازل واكل هه)

مثلا : تسجل شخص عبر رابط احالتك و قام باستثمار 1.000 دولار لشراء الحصص فأنت ستستفيد من 70 دولار مجانا. و كل حصة اشتراها تربح انت 7% من قيمتها.
و يمكنك الربح من عدد لا منتهي من الاشخاص ... مثلا دعوت 10 اشخاص و كل واحد استثمر 1.000 دولار ستربح انت 700 دولار مجانا.
+و الشخص الذي دعوته اذا هو بدوره دعى شخصا آخر فانت ستستفيد كدلك من 5% من مبلغ استثماره (المستوى الثاني بالنسبة لك).


الربح من بيع المنتجات :

تعد طريقة مبتكرة من اجل زيادة الدخل والربح ، فهذه الطريقة تعتمد على بيعك لمنتجات الشركة (منتجات التجميل او الاركان).
و نسبة ربحك ستتراوح من 25% الى 45% على كل منتج بعته.
مثلا : اذا بعت 10 منتجات من كريم البشرة بثمن 10 دولارات لكل واحدة فستربح 40% تقريبا من قيمته يعني 40 دولار.
و اذا قام احد من الاشخاص الذين تسجلو برابطك في الشركة ببيع أي منتج فستربح انت 20% من قيمته.

كما راينا فطرق الربح مختلفة في الشركة و يمكنك ربح المئات الدولارات بسهولة .
لكن للاستفادة من هده الطرق يجب عليك تفعيل عضويتك في الشركة من خلال تفعيل عضوية (VIP) ثمنها 800 درهم او 95$. و بمجرد تفعيلها ستتوصل بحزمة من المنتجات (6 منتجات) سترسلها لك الشركة الى اقرب امانة لمنزلك مجانا.


سحب الارباح :
سحب الارباح يتم بعدة طرق في الشركة ، فيمكنك السحب عن طريق تحويل بنكي مباشر ، او خدمة وافاكاش او بايبال او نتلر .

اثبات دفع : 

هناك الكثير من اثباتات الدفع المتعلقة بالشركة, فالشركة صادقة 100% و مضمونة . هذا نمودج لاثبات دفع توصلت به شخصيا :



صورة لارباح من الشركة :



كما ترون فأرباحي اليومية تتخطى $230 ... و سحبت اكثر من 11.000 دولار من هدا الموقع فقط !


طريقة التسجيل :


بالنسبة للتسجيل فالعملية جد بسيطة . اولا ستجد رابط اسفل التدوينة (رابط إحالة ) للموقع ، الاخير سيوجهك إلى صفحة التسجيل وتقوم بإملاء جميع بياناتك تم بعد ذلك تقوم بتطوير حسابك إلى عضو VIP .


رابط التسجيل :  Learn and earn cosmetique

ملاحظة : بعد التسجيل و الدخول لصفحة لحسابك يجب عليك حفظ ID حسابك لانك ستحتاجه في الدخول للحساب مرة اخرى" و "الشركة متاحة الان للمغاربة و تونس (قريبا الجزائر و مصر)"








كيفية القيام ببث مباشر على الفيس بوك و طريقة الحصول على هذه الميزة بهاتفك !

بعد و أن كانت ميزة البث المباشر على الفيس بوك محصورة على أجهزة الأيفون فقط ، و من جهة أخرى كانت تقتصر على النجوم فقط و الذين يتوفرون على العلامة الزرقاء بالصفحة إلخ .. فيس بوك تتيح هذه الميزة للجميع و توفر العديد من الميزات لذلك اليوم و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى طريقة القيام ببث مباشر لتوضيح الأمور.
أولا ما يجب أن تكون على علم به هو أن ميزة البث المباشر بالفيس بوك غير موجودة على صفحة الويب ! أي لا يمكنك القيام بها من على الحاسوب بالطريقة الكلاسيكة .. لكن و على عكس ذلك هواتف الأندرويد و الأي أو إس فهي تشغل هذه الميزة ، شخصيا لم أتمكن من عمل بث مباشر من على حسابي بالفيس بوك في تطبيق فيس بوك على جهازي الأندرويد و هذا يدل على أن التحديث لم يصلني بعد في البروفايل لكن عندما إستخدمت تطبيق " facebook page manager " تمكنت من الحصول على ميزة البث المباشر على صفحتي بالفيس بوك مع العلم أن صفحتي لم تحصل على علامة التحقق بعد.
هذا لا يعني أن ميزة البث المباشر سوف تكون على الصفحات فقط بل  كل ما عيلك فعله هو الإنتظار إلى أن تتوصل بالتحديث . على العموم طريقة القيام بالبث هي بسيطة جدا توجه إلى " Post " و كأنك ترغب في كتابة منشور معين ثم ستجد خيار و أيقونة البث المباشر  على اليمين تنقر عليها ، أنذاك سوف يقوم التطبيق بقياس صبيب الإنترنت الذي تتوفر عليه إن كان جيد سوف يكون بإمكانك القيام بالبث و العكس صحيح . أيضا في أعلى يمين واجهة البث سوف تجد خيار بالنقر عليه تختار يا إما أن تقوم بالبث عن طريق الكامر الأمامية أو الخلفية و عليه تكتب وصف خاص بالبث ثم مبروك عليك قم بالنقر على Go Live و إستمتع بلحظاتك مع أصدقائك و متابعيك
ملاحظة مهمة إن كنت ترغب في الحصول على ميزة البث المباشر على هاتفك سواء كان أي أو إس أو أندرويد فضروري جدا أن تتوفر على النسخة الأخيرة من التطبيق ، لذا إليك هذه القائمة للتحديث التطبيق و الحصول على ميزة البث المباشرة على الفيس بوك بجهازك.

تطبيقات مهمة جدا لكل مستعملي السيارات !

أصبحت السيارات لها مكانتها الخاصة لدى الأشخاص، حيث أن نسبة مستعمليها كبيرة جدا، و بالتالي فإن إمكانية وقوع حوادث السير مرتفعة، و يمكنك الإطلاع على ذلك بنفسك، خاصة في العالم العربي، و هذا راجع لمجموعة من الأسباب لا داعي لذكرها كلها، لكن ما يهمنا هو عامل "النوم أثناء القيادة" لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك قائمة تضم مجموعة من التطبيقات التي ستحل هاته المشكلة:
تطبيقات مهمة جدا لكل مستعملي السيارات !
هو تطبيق قائم على تحويل شاشة جهازك إلى اللون الأزرق مزعج و الذي له دور فعال في إبقائك يقظا لأطول مدة ممكنة، و كأنك تشرب القهوة، لهذا أنصح الجميع بإستعماله مع التمعن فيه من وقت لاخر أثناء القيادة، خاصة للسائقين الذين يمضون ساعات طويلة في الطريق. و هو متوفر لأجهزة الأندرويد فقط
هذا تطبيق به خوارزميات ذكية جدا، حيث بعد تحميله و تفعيل خاصية "Driving Safe" سيبدأ مباشرة بمراقبة عينيك، و  في حين قمت بإغلاقها لمدة ما، سيقوم بإصدار صوت مزعج كثيرا، لهذا وجب تثبيت هاتفك في مكان به عينيك واضحتين له. لكن للاسف فالتطبيق متوفر فقط للايفون.
تطبيق ذكي بنفس فكرة سابقيه، حيث عند بدأ رحلتك، قم بتعيين وقتها في تطبيق، و هو بدوره سيقوم بإصدار أصوات مختلفة من وقت لاخر حتى لا تدخل في غفوة قد تكون نتيجتها كارثية. متوفر لمستخدمي ios فقط.
هذا كل ما في الأمر، و في الأخير أريد أن أوضح لك أن التطبيقات بهاته الفكرة كثيرة جدا مثل: "Drive Awake -Coffeewake"، فيكفيك البحث عنها في متجر جهازك، أو محرك البحث جوجل و ستجدها بسرعة تامة.

كيف تحمي منزلك من السرقة و تقوم بمراقبته بهاتفك الذكي القديم فقط عن بعد !

لا شك في أنه بالفعل تحتاج إلى حماية معلوماتية لمنزلك أليس كذلك ؟ إن كنت تبحث عن شيئ كهذا فيجب أن تعلم أنك في الموضوع الصحيح . اليوم على مدونة المحترف سوف نتطرق إلى موضوع يصب في ما هو أمني أكثر من ما هو تقني نوعا ما ، كل ما يجب أن تتوفر عليه هو هاتف قديم يعمل بنظام الأندرويد (هاتف لا تستعمله) و هاتف أخر أندرويد هو بالتالي (الهاتف الذي تستعمله دائما) و حساب جيميل واحد  فقط !
كيف تحمي منزلك من السرقة و تقوم بمراقبته بهاتفك الذكي القديم فقط عن بعد !
التطبيق الذي سنحتاج إلى تحميله هو " Alfred " ستجد رابط التحميل أسفل التدوينة و تقوم بتحميله على ذلك الهاتف الذي لا تستعمله و القديم ،هاتف أندرويد بطبيعة الحال كما أن التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 2.3 فما فوق مما يجعله يعمل على العديد و العديد من الهواتف الذكية القديمة .. بعد تحميل التطبيق على الهاتف الأول تقوم بربطه عن طريق حساب جيميل Gmail.
ثم تضع الهاتف الأول بمكان ثابث و ليكن مكان يشمل الغرفة بأكملها كي تتمكن من التعرف على أي شيئ يحدث بالغرفة سواء كان سارق أو أي شخص كان !! بعد ذلك تقوم بتثبيت نفس التطبيق على الهاتف الشخصي (الهاتف الثاني) الذي سوف تستعمله بشكل يومي من أجل المراقبة و تقوم بالولوج إليه بنفس حساب جيميل Gmail الذي قمت بإدخاله في الهاتف الأول و لكن هذه المرة تختار Viewer من إعدادات الهاتف الثاني عكس الهاتف الأول الذي قمنا بجله ككامرا أمنية و جعلناه في خيار Camera ، و عليه ستمكن من معرفة ما يجري في الغرفة عن بعد عن طريق هاتفك و تسجيل أي لقطة تريدها أنت كما تشاء .

رابط تحميل التطبيق : Home Security Camera - Alfred

تطبيق أندرويد لإدارة مهامك و تنظيم الوقت !

في كثير من الأحيان نود القيام بجدول يومي و الإلتزام به لتحقيق مجموعة من الأهداف اليومية، و هذا جيد، لكن المشكلة تكمن في كوننا ننسى بعض الواجبات و التي قد تكون مهمة، خاصة إذا كانت كثيرة، لهذا السبب سأقدم لك تطبيق إستفدت منه كثيرا و أحببت أن أشاركه معكم.
التطبيق يدعى "Todoist" و هو مجاني، رابط التحميل أسفل الموضوع كالعادة، و يتجلى دوره في مساعدتك على إدارة مهامك و وقتك بشكل جيد، حيث يوفر لك إمكانية عرض مهامك و تصنيفها حسب أولويتها، كما يمكنك عرض و تسجيل مهامك سواء يومية كانت أو أسبوعية، و يمكنك إيضا تغيير تاريخها أو تأجيلها، و ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو إمكانية إضافة وصف أو ملاحظة لكل مهمة قمت بحفظها و هذا سيساعدك بشكل كبير على التذكر، و عند وصول الوقت المحدد سيصلك إستشعار(Notification) كل مرة في الشاشة الرئيسية.
طريقة إستعماله بسيطة، فبعد تحميله قم بفتحه و ستجد واجهته على الشكل التالي: 
الان قم بالنقر على الأيقونة الصفراء لإضافة مهامك.. و لتصنيفها ما عليك سوى سحبها و تحويلها.
عند إستكمال المهمة المسجلة اضغط عليها و ستظهر لك قائمة بالأسفل، أنقر على العلامة الأولى لحذف المهمة، و الأيقونة الثانية لتحديد الوقت، و الثالثة (القلم) لتغيير إسم المهمة، و الرابعة لوضع وصف أو ملاحظة.. كما في الصورة أسفله.
كما يمكنك الإستعانة بالقائمة الجانبية لتسجيل مشاريعك (projects) سواء تعلق الأمر بمشاريع شخصية، مشاهدة الأفلام، التسويق، العمل... و إذا قمت بتسجيل مهام كثيرة و أصبحت غير قادر على التمييز فقم باستعمال خانة التسميات "Labels".
خلاصة التطبيق يضم العديد من المزايا و الخاصيات الأخرى و التي أدعك تكتشفها بنفسك حتى لا يكون الموضوع طويل جدا و ممل، و إذا واجهتك أي مشكلة فلا تتردد بطرحها في تعليق و سأكون سعيد بمساعدتك.
رابط تحميل التطبيق: Todoist

أحصل على دورة تعليمية لبرمجة تطبيقات الأندرويد " باللغة العربية " مجانا !

هنالك العديد من المتابعين العرب الذين يحتاجون بالفعل إلى دورات و دروس لتعلم شيئ مفيد على الإنترنت . نتحدث هنا عن التصميم ، الشبكات ، البرمجة إلخ .. و من بين المجالات التي تدر المال في وقتنا الحالي (نتحدث هنا عن سوق العمل) برمجة التطبيقات و خصوصا تطبيقات الأندرويد فعليها طلب كبير جدا.
أحصل على دورة تعليمية لبرمجة تطبيقات الأندرويد " باللغة العربية " مجانا !
في الحقيقة هنالك مجموعة من الدورات لتعلم البرمجة لكن أغلبها تكون بالإنجليزية لكن و بمحظ الصدفة كنت أتصفح موقع Coursat الذي سبق و تحدثنا عنه على مدونة المحترف ، وجدت دورة كاملة عربية و بالمجان لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد يمكنك متابعتها من أول فيديو إلى أخره.
الدورة تتوفر على 27 فيديو و ستتعرف من خلالها على أدوات البرنامج الذي ستعمل به و ملحقاته يعني سوف تأخد نظرة شاملة و مفصلة للبرنامج و كنصيحة رجاءا عند البدأ في تعلم أي دورة تعليمية أترك الشات و الفيس بوك إلخ جانبا و ركز في الدورة كي تتمكن من إستيعاب أدق التقاصيل و تكون متابعتك للدورة ناجحة.

كيف تجد هاتفك المفقود في ثواني بهذه الطريقة البسيطة و الرائعة





احبتي في الله اقدم لكم درس اليوم من اجل حل مشكلة يقع فيها اغلبية مستعملي هواتف اندرويد من بينها انا وعائلتي وهي إيجاد الهاتف المفقود في المنزل او في الغرفة . حيث ان اغلبنا يلجأ إلى الإتصال به من اجل إيجاده في حين انه يمكنك تطبيق هذه الخدعة البسيطة في هاتفك ويمكنك إيجاده في ثواني بدون الحاجة إلى الإتصال برقمك الهاتفي فرجة ممتعة

كيف يمكنك القيام بمكالمات صوت و صورة مجانية على الإنترنت بعد حظرVoIP !

بعد حظر الـVoIP في المغرب تحدثت العديد من المنابر الإعلامية و المواقع الإخبارية عن تطبيق جديد يدعى بإسم " Wire " هذا التطبيق الذي سبق و تم التحدث عنه في حلقة خاصة من طرف أمين رغيب تم مشاركة فيها رأي و إستعراض لأهم الميزات التي كان يتوفر عليها سابقا ، شخصيا أعجبت بالتطبيق و شرعت في إستخدامه و لاحظت بعض التحسينات التي يمكن أن تتجاوز برنامجي سكايب و واتس أب كليهما لذلك سأعمل على إحياء هذا التطبيق و إعادة النظر فيه لأنه فعلا يسحتق أن يتواجد بهاتفك.
كيف يمكنك القيام بمكالمات صوت و صورة مجانية على الإنترنت بدون الحاجة إلى VoIP !
هو ليس بتطبيق فقط .. الجميل في Wire أنه يعمل على أغلب أنظمة التشغيل في كل من الماك و الويندوز أيضا على الأندرويد و الأي او إس كما أنه متوفر على صفحة الويب أي يمكنك إجراء محادثات دون تحميل أي برنامج.
Wire في الشهر الماضي كان يقتصر على المكالمات الصوتية فقط و مؤخرا قمت بالولوج إليه بمحض الصدفة من على صفحة الويب فإذا به أجد أن ميزة المكالمات بالصوت و الصورة متاحة و بعد تجربتي لها وجدت أن جودة الصورة HD و عليه يمكن القول أن مستعملي الأنترنت بالمغرب و أي دولة محظورة من خدمة الـVoIP يمكنها الإنتقال إلى خدمة Wire التي تجمع ما بين Whatsapp و Skype و قس على ذلك ... نعم إخواني المرجوا مشاركة هذا الموضوع فـWire لديه خوارزميات خاصة و مشفرة بشكل جيد و مميزات رائعة تتوفق على كل من Whatsapp و Skype و Viber أيضا .
رابط الخدمة : Wire

الحلقة 993 : لعبة رائعة ومخفية موجودة في متصفح جوجل كروم وعدد كبير من الناس لاتعلم بتواجدها





هذه الايام انا مسافر في رحلة عمل ، وللاسف انني في الكثير من الاحيان لاجد انترنت ، لكي اجد صدفة لعبة جميلة وخفية في متصفح جوجل كروم دون علم الكثير من الناس المستعملة ، هذه اللعبة التي تسمى  T-rex Runner حيث يجب عليك ان تتجنب العراقيل من اجل الفوز . اترككم مع هذا الڤيديو الذي مدته دقيقة واحدة اشرح لك فيه كيف تجدها وتلعبها ،فرجة ممتعة وإذا اعجبتك لاتنسى مشاركة اصدقائك

بالصور:هواوي تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي Huawei VR


كشفت الشركة الصينية "هواوي' عن خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة " Huawei VR" لتنضاف بذلك إلى مجموعةمن شركات العالم الرقمي التي بدأت في هذا المجال كـ سامسونغ و إتش تي سي و فيسبوك و سوني و غيرهم.
و يبدو أن الجهازالجديد Huawei VR سيكون من ناحية التصميم قريب جدا مما تقترحه الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و نظارتها للواقع الافتراضي Gear VR.
و من المنتظر أن يعمل جهاز Huawei VR فقط بالتوافق مع هاتفي الشركة الجديدين P9 و P9 Plus.